بنت المسيح


منتدى مسيحى للترانيم والافلام المسيحية و سماع الكتاب المقدس وتحميل اجدد الترانيم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اوراسكوم تليكوم تعلن مولد عملاق صناعة المحتوى الرقمي (أو تي فنشرز)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jesus is my love



البلد: : لا يو جد مكان

عدد المساهمات : 1470

العمر : 30

شفيعى : العدرا ام النور


مُساهمةموضوع: اوراسكوم تليكوم تعلن مولد عملاق صناعة المحتوى الرقمي (أو تي فنشرز)   الإثنين يوليو 12, 2010 10:58 pm



gold cross



اوراسكوم تليكوم تعلن مولد عملاق صناعة المحتوى الرقمي (أو تي فنشرز)

كتب خالد البرماوي -






أعلنت شركة اوراسكوم تليكوم عن ولادة شركة قابضة جديدة تابعة لها تحت اسم أو تي فينشرز "OTVentures" وتهدف لتكون الرائدة فى العالم الرقمى على مستوى العالم.
و(أو تي فينشرز) OTVentures هي اضافة جديدة لشركات اوراسكم تليكوم وتهدف لتكون الرائدة فى العالم الرقمى على مستوى العالم.

وسوف تضم الشركة الجديدة عدد من الشركات القائمة والتابعة لأوراسكوم وهي "اراب فاينانس" Arab Finance و"أربو بلاس" ARPU Plus و"كونكت ادز" Connect Ads و"لينك داتا سنتر" Link Data Center و"لينك ديفلوبمنت" Link Development و"لينك اون لاين" LinkOnline.
وتم تعيين الاستاذة حنان عبد المجيد مديراً تنفيذياً لتقوم بقيادة هذه الشركة الجديدة "أو تي فنشرز" OTVentures.
وباعتبارها شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة أوراسكوم تليكوم ، فإن شركة أو تي فنشرز مع أعضاء فريق العمل الخاص بها والذي يتكون من 700 فرد وتعمل في أكثر من 17 دولة في اوروبا وافريقيا واسيا والشرق الاوسط، ستكون مسؤولة عن التحرك السريع للابتكار في الأسواق العربية، وبالتعاون الوثيق مع سائر الشركات التابعة للمجموعة.
وعلق الأستاذ خالد بشارة الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم تليكوم قائلاً: "انا شخصياً فخور بهذا التحدى الجديد واعتبر أو تي فنشرز القوة الرائدة والشركة التى ستقدم لعملائنا خدمات مبتكرة فى شتى المجالات، وأنا واثق من الشركة الجديدة نجاحات اكبر في كل المجالات التي تعمل بها، كما ستقدم خدمات اكبر ذات قيمة مضافة من خلال شركة متكاملة سريعة النمو."
واشار الى انه تم تأسيس OTVentures لقيادة موجات جديدة من خدمات المحتوى الرقمي، والإنترنت والهاتف المحمول عبر مزيج فريد من عدة الشركات، كل واحدة منها رائدة في مجالها.
وتابع بشارة "تعتبر شركات أو تي فنشرز بالفعل رائدة فى مجالاتها عبر شمال افريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، أربو بلاس تعتبر رائدة فى مجال خدمات المحمول ذات القيمة المضافة، كونكت أدز هى الشركة الرائدة فى مجال الاعلانات الرقمية، لينك اون لاين رائدة فى المحتوى على شبكة الانترنت مع مواقع مثل مصراوى ويلاكورة وغيرها، لينك ديفلوبمنت الرائدة ايضاً فى تطوير البرماجيات، لينك داتا سنتر هو رائداً فى خدمات الاستضافة، واخيراً اراب فاينانس رائدة فى مجال تداول الاوراق المالية".
واضاف: "ان تركيز أو تي فنشرز سوف يستمر فى قيادة خدمات شيقة تهدف الى تعزيز المحتوى العربى والخدمات السحابية عبر الانترنت وخدمات المحمول للمستخدمين والاعمال".
من جانبه علق الاستاذ كريم بشارة، الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلا:"انا على اتم الثقة بأن أو تي فنشرز ستستمر فى تعزيز شركاتها كرواد فى مجالاتهم".
وقال ان " الشركة الجديدة هي كيان واعد اتوقع له نجاحا كبيرا، حيث كانت الشركات المكونة لهذا الكيان الجديد تمثل 40% من عائدات شركة In Touch Communications وسيكون امامها فرص اكبر للانتشار والنجاح في الاسواق العاملة بها بالفعل بالاضافة الى فتح اسواق جديدة".
وحول وضع العمالة الحالية في الشركات القائمة والمكونة للكيان الجديدOTVentures أكد كريم بشارة انه لن يتم الاستغناء عن اي موظف بل نحن نتوقع استقطاب مزيد من الكفاءات للعمل معنا في الكيان الجديد الذي نتوقع له مزيد من التوسع والنمو.
وأعلن ان تم بالفعل توقيع عدد من الاتفاقيات نع شركة موبينيل لتقديم خدمات المحتوى الرقمي على الهواتف المحمولة.
واختتم تصريحه بالتأكيد على "ان حنان عبد المجيد جديرة بالثقة وانها طالما كانت جزءاً من تطوير اعمالنا وانها ستحتل مركز المدير التنفيذى للنجم الصاعد الجديد."
من جانبها صرحت الاستاذة حنان عبد المجيد، الرئيس التنفيذى لشركة أو تي فنشرز:" اننى حقاً فخورة بان اكون جزء من هذا، كما اننى افتخر بان اقول ان أو تي فنشرز هى معمل للابتكار والتى سوف نستخدم ثقافتنا وشغفنا المتميز للتكنولوجيا، فريق عملنا الفريد من نوعه، الابتكار لبناء موجة جديدة من النجاحات وللتأكيد للعالم اجمع ان بالعمل بكوادر السوق المحلى وخبراته سوف نقوم بتحديد مستقبل العالم الرقمى لبلادنا والعالم العربى."
وقالت ان الابداع والسرعة سيكونان المفهوم الاساسي للعمل في أو تي فنشرزلتطوير العمل بقطاعات الشركة الجديدة لتكون بمثابة معمل عالمي للابتكار"
واختتمت حنان تصريحها قائلة: "لقد توصلت لينك دوت نت الى مستوى من النضج فى كل من الـ ISP (خدمات وحلول الانترنت) وكذلك التوسع الرقمى الذى أدى الى تكوين أو تي فنشرز الذى جاء مع استقلال الـ ISP بعد استحواذ شركة موبينيل لها فى 4 يوليو 2010".

مصدر البر موقع المصراوية



aa33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwwwww.banouta.net
 
اوراسكوم تليكوم تعلن مولد عملاق صناعة المحتوى الرقمي (أو تي فنشرز)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت المسيح :: منتدى بنت المسيح :: اخبار مصرية-
انتقل الى: